بالنسبة لصيادي الإنجاز ، هذه اللعبة هي التعذيب


لحظة افتتاح The Stanley Parable ، بينما كان ستانلي جالسًا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به ، في انتظار التعليمات.

لقطة شاشة: الغربان الغربان الغربان / كوتاكو

2013 PC إيندي حبيبي ستانلي المثل صدرها المنقح والمتعدد المنصات والموسعة الترا ديلوكس بالأمس ، وهو في حد ذاته عمل غريب بشكل ملحوظ. هذا الإصدار من اللعبة ، والذي يمكن اعتباره أيضًا تكملة نظرًا لمقدار ما هو جديد ، هو شريط Möbius من meta داخل meta ، يسعد في التصيد لاعبها مثل أي شيء آخر. وهذه المرة يمتد ذلك إلى إنجازاتها. أحدها يتطلب أن لا يلعب الشخص المثل ستانلي: الترا ديلوكس لعقد من الزمان. تحدثنا إلى أحد مطوري اللعبة للحصول على إجابات.

ستانلي المثل كانت ، ومرة ​​أخرى ، لعبة مبنية من الألف إلى الياء حول مفهوم إرباك لاعبها. دائمًا ما تسبقك بخطوات قليلة ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها خداعك ، يلعب المطوران William Pugh و Davey Wreden معك مثل العلماء الحاقدين الذين يضايقون الفئران في متاهة. لذلك من المناسب فقط أنه في هذا الإصدار الذي أعيد تخيله بعد عقد من الزمن ، هناك إنجازات تثير استياء جمهورها الجديد على وحدات التحكم.

تحتوي اللعبة على نفس 11 إنجازًا عبر جميع المنصات ، سواء كانت كمبيوتر شخصي أو Xbox أو PlayStation ، وبعضها بسيط إلى حد ما. هناك واحد لبدء اللعبة! آخر للانسحاب واللعب مرة ثانية. وواحد من أجل ضبط جميع أشرطة التمرير في شاشة الإعدادات على كل رقم متاح.

ثم تبدأ الأمور في أن تصبح أكثر غرابة. يكافأ اللاعبون على النقر على الباب 430 بإجمالي خمس مرات ، بالإضافة إلى آخر لعدم القفز. حسنًا ، حاولوا وفشلوا في القفز ، لأنهم أزالوا القفز من اللعبة كاحتمال. هناك أيضًا إنجاز سريع هناك ، لإنهاء اللعبة في أقل من أربع دقائق و 22 ثانية. يبدو أن 4.1 في المائة من لاعبي Steam قد نجحوا بالفعل.

حكاية ستانلي: إنجازات ألترا ديلوكس البخارية

لقطة شاشة: صمام / كوتاكو

مستوى آخر من الغرابة هو الإنجاز المسمى “8888888888888888” ، مع الوصف ، “8888888888888888888888888888888888888888888888”. شكرا وليام وديفي ، شكرا. أضف إلى ذلك ، “اختبار الإنجاز يرجى تجاهل” ، الموصوف بـ “وصف إنجاز الاختبار! استبدل هذا! ” ومفضلتي الشخصية ، “الالتزام” الذي يتطلب من اللاعبين ، “تشغيل حكاية ستانلي طوال مدة يوم الثلاثاء”.

ثم الأخير ، وبالتأكيد أقلها ، هو “Super Go Outside”. هذا هو المكان الذي يوجد فيه أكبر قدر من الخلاف ، وهو إنجاز يتطلب من اللاعبين عدم اللعب ستانلي المثل لمدة عشر سنوات.

يا لها من قزم رائع لصائدي الإنجازات ، أيها الأشخاص المحبوبون ولكن الغريبون الذين يعلقون أهمية أكبر على ظهور ملف jpeg في زاوية الشاشة بدلاً من الاستمتاع باللعبة التي تلعبها. ويزداد اهتمام لاعبي وحدة التحكم بهذا الأمر ، لأن بعض الأشخاص قد قاموا بالفعل بإلغاء الكأس بطريقة ما. 1.5٪ من الجمهور الكبير جدًا على Steam يمتلكون هذا في مجموعتهم ، مقارنة بـ 0.1٪ من اللاعبين الأكثر كادحًا الذين لعبوها بالفعل في ظروف غامضة طوال يوم الثلاثاء بأكمله. (تم إصداره يوم الخميس). أوه ، وفوق ذلك هناك إنجاز للحصول على كل الإنجازات الأخرى.

وجدنا المطور المشارك ويليام بو ، وعلقناه على الحائط ، وطالبنا بإجابات. لماذا يفعل هذا للناس؟

قال بوغ: “الصبر مهارة يجب تعلمها وصقلها مثل أي شيء آخر مطلوب” لتحقيق “شيء ما” كوتاكوبين الأنفاس. لذلك سألنا عما يأمل أن يتعلموه من خلال هذه العملية؟

“كيف تنتظر ، وأكون مرتاحًا في الانتظار. كيف تعيش مع كل شيء لا يتم بالضبط بالطريقة التي تريدها على الفور ، الآن. كيف يتحملون الانزعاج ومعرفة أنه بمجرد الانتظار ، سيحصلون في النهاية على ما يريدون. كما يقول المثل القديم “الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر أو يغير وقت النظام”.

ولكن ماذا لو مات شخص خلال هذا العقد انتظر؟ هل هذا حقا عادل؟ يجيب بوغ: “عندما نموت سنفتقد جميعًا الكثير من الأشياء الرائعة”. “يمكنك قول الشيء نفسه عن كتب Ice & Fire ، أو Better Call Saul ، أو بعض الوسائط الأخرى الرائعة التي يعرفها المراهقون فقط.”

عند الضغط عليه ، اقترح بوغ “يمكنهم وضع إرادتهم ،” الرجاء فتح TSPUD بعد هذا التاريخ للحصول على إنجازي “. يتوقف مؤقتًا ، ثم يضيف ، “لكن هذا نوع من الحل البديل المخترق.”

ملاحظة. أن ينقر الباب 430 خمس مرات الإنجاز؟ بالتأكيد جربه. صدقني.